معرض كاريكاتير: صداقة بالرسوم

آذار, 2015

أحيت وكالة التنسيق والتعاون التركية (تيكا)، يوماً ثقافياً فلسطينياً تركياً، على مسرح قصر رام الله الثقافي، تخلله افتتاح معرض "صداقة بالرسوم" لفنان الكاريكاتير التركي عثمان سورأوغلو.

وقامت مؤسسة الناشر ببناء المعرض وتثبيت الرسومات وترتيبها بشكل فني، وتجهيز الفيلم الذي تم عرضه على شاشة عرض "بروجيكتر" خلال حفل الافتتاح، وتحضير حفل استقبال ل300 شخص عقب حفل الافتتاح، وتصميم وطباعة اليافطات والدعوات و"الرول أبس" وكتالوج خاص بالرسومات وملصلقات وبوسترات وتوزيعها على المراكز الثقافية في رام الله والقدس ونابلس، الى جانب توزيع الدعوات الخاصة بالمعرض والتأكيد على استلامها في رام الله والقدس، ودعوة الفنانين الفلسطينيين. وعلى صعيد الاعلانات، قامت مؤسسة الناشر بتصميم ونشر اعلان عن المعرض في الصحف المحلية، اضافة الى انتاج اعلان اذاعي وبثه في الاذاعات المحلية. كما قامت المؤسسة بدعوة وسائل الاعلام المحلية والعالمية لتغطية المعرض، حيث حظي بتغطية واسعة محلياً وعربياً وعالمياً.

وتولت مؤسسة الناشر مسؤولية نقل المعرض وتنسيقه من قصر رام الله الثقافي، الى مركز البيرة الثقافي، ومن ثم الى قاعة قصر الحمراء في القدس.

معرض الصور للمشروع: